منتديات عراق للابد

اجمل المنتديات العراقية
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 سيرة حياة هنري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معتز التميمي
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 2
تاريخ التسجيل : 30/10/2008

مُساهمةموضوع: سيرة حياة هنري   الخميس أكتوبر 30, 2008 3:12 pm

يعيش النجم الفرنسي تييري هنري لاعب برشلونة الإسباني فترة التخبط والحيرة بعد الهزيمة المفاجئة التي تعرض لها الفريق الكتالوني أمام نومانسيا الصاعد؛ حيث قامت جماهير برشلونة بصب غضبها الجم على النجم الفرنسي واتهمته بعدم التركيز والتقصير منذ انضمامه للفريق الكتالوني.
في حين شنت الصحف الإسبانية حملة شديدة ضد النجم الفرنسي تييري هنري لاعب برشلونة الإسباني بعد هزيمة الفريق في بداية الدوري الإسباني أمام نومانسيا الصاعد ووصفته باللغز المحير لجماهير ومسؤولي النادي الكتالوني.
وقالت صحيفة "الموندو ديبرتيفو" الإسبانية إن عشاق برشلونة في غاية الاستغراب والحيرة من مستوى هنري -31 عاما- خصوصا بعدما شاهدوا مستواه مع منتخب بلاده أمام النمسا في بداية التصفيات لمونديال 2010 حيث خسرت فرنسا 1-3.
وانتقد معظم الخبراء هنري الذي يتقاضى عشرة ملايين يورو سنويا مع برشلونة، وطالبوا مدرب برشلونة غوارديولا بتفسير السر وراء إخفاق هنري وتذبذب مستواه لهذه الدرجة، وهل سيعتمد عليه في الفترة المقبلة أم لا؟
وتوقع بعض الخبراء أن يلجأ غوارديولا في الفترة المقبلة لوضع هنري على دكة الاحتياط والاستعانة بالناشئ بويان الذي يتقدم بخطى ثابتة لمكانه في التشكيلة الأساسية لبرشلونة.

غوارديولا يدافع

هنري يواجه المجهول في كامب نو

بدوره دافع غوارديولا عن النجم الفرنسي مؤكدا أنه سيحاول في الفترة المقبلة إخراج أفضل ما عند هنري، وطالب الصحافة والخبراء بإعطاء "تي تي" الفرصة في مباريات برشلونة المقبلة.
وقال غوارديولا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية "لم أرَ هنري منذ مباراة نومانسيا ولكن أرى أنه من الظلم إطلاق هذه الانتقادات اللاذعة ضد هنري وحده، فأنا أعشق هنري وهدفي في الموسم الجاري إخراج أفضل ما في جعبة هنري، ببساطة يجب على هنري أن يتحلى ببعض الثقة في الفترة المقبلة".
وعن موقع هنري ومهامه في الملعب، أكد غوارديولا أنه من الممكن أن يشرك هنري في الفترة المقبلة في الجناح الأيسر إذا لم يكن يشعر بالراحة في مكانه الحالي في قلب الهجوم، مضيفا أنه لا توجد مشكلة في أن يلعب هنري في المكانين من مباراة لأخرى للوقوف على أفضل ما يمكن أن يقدمه.
وكانت تقارير صحفية قد أرجعت تذبذب مستوى هنري في الفترة الحالية إلى عدم استقراره في حياته الشخصية وانشغاله بتفاصيل قضية طلاقه مع نيكول ميري، بالإضافة إلى ابتعاد ابنته تيا عنه وقلقه عليها بعد أن هدده مجهولون باختطافها.
و يحاول هنري الخروج من دائرة مشاكل الحياة الشخصية للتركيز في الملعب وإخراج أفضل ما لديه في الفترة المقبلة حتى لا يجد نفسه على دكة الاحتياط للأبد والاتجاه للاعتزال واختتام مسيرته الكروية بفشل ذريع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سيرة حياة هنري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عراق للابد :: المنتدى الرياضي :: منتدى الرياضة الاوربية-
انتقل الى: